الأسئلة الشائعة

يمكنك البحث هنا عن المعلومات التي تحتاجها، ان لم تجدها، الرجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء ليقدموا لك العون.

                                                                                                                                                                                           

        

 

البائعين
كيف يمكنني انشاء حساب؟
الضغط على كن بائعا  ادخل معلوماتك الشخصية  اضغط او انقر على ارسال
ما هي الخدمات الي يقدمها جني للتجار ؟
الدفع عبر الانترنت أقساط او تجزئة خدمة الزبائن خدمة التوصيل التقارير تتبع الطلبات او المنتجات المباعة تسويق
هل يمتلك جني مستودعا او مخزن ؟
لا يمتلك جني مستودعا للمنتجات المقدمة من قبل التجار 
كيف يمكنني استلام المبالغ ؟
من خلال جني سننشئ ماستر كارد للشركات والتجار وستتلقى مدفوعاتك على هذه البطاقة
كيف يتم تسليم طلباتي للعملاء ؟
يقدم جني خدمات توصيل متنوعة من خلال شريك التوصيل الخاص بجني التوصيل او التسليم عن طريق التاجر
كيف يتم تتبع الطلبات او طلباتي ؟
يمكنك تتبع الطلبات من خلال لوحة معلومات التاجر
هل يجب ان ادفع مقابل التوصيل ؟
تكون خدمة التوصيل للتجار مجانية
ماهي المدة المستغرقة لاستلام الطلب ؟
أيام 2-3  
عرض الكل
الزبائن
أين يمكنني العثور على سياسة إرجاع البائعين؟
يتم توفير سياسة إرجاع البائع في ملف تعريف البائع
ماهي رسوم الشحن الخاصة بي؟
5,000 IQD
هل يقوم جني بتوصيل لكافة المحافظات ؟
حاليا يقوم جني بالتوصيل الى بغداد فقط 
كم مرة يمكنني استخدام بطاقة الهدايا؟
عدد المرات التي تريدها بين تاريخ الإصدار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية
هل يمكنني إرسال بطاقة الهدية الخاصة بي إلى صديق / عائلة؟
نعم ، يمكنك مشاركة بطاقة الهدايا الخاصة بك مع أصدقائك / عائلتك عن طريق نسخ الرابط
هل يمكنني الدفع ببطاقتي الائتمانية؟
يقبل جني بطاقات الدفع الالكترونية المصدرة من شركة كي كارد 
كم من الوقت حتى يمكنني إرجاع المنتج؟
24 ساعة من استلام طلبك 
كيف يمكنني (إرجاع / استبدال / استرداد) طلبي؟
هل يمكنني تغيير العنوان لاستلام العناصر الموجودة في طلبي؟
يمكن للعميل إضافة / حذف / تعديل العنوان لاستلام العناصر عن طريق القيام بما يليسجل الدخول اذهب الى حسابي  اذهب الى سجل العناوين
ما هو وقت التسليم التقديري؟
أيام 2-5
عرض الكل