الزبائن

أين يمكنني العثور على سياسة إرجاع البائعين؟
يتم توفير سياسة إرجاع البائع في ملف تعريف البائع
ماهي رسوم الشحن الخاصة بي؟
5,000 IQD
هل يقوم جني بتوصيل لكافة المحافظات ؟
حاليا يقوم جني بالتوصيل الى بغداد فقط 
كم مرة يمكنني استخدام بطاقة الهدايا؟
عدد المرات التي تريدها بين تاريخ الإصدار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية
هل يمكنني إرسال بطاقة الهدية الخاصة بي إلى صديق / عائلة؟
نعم ، يمكنك مشاركة بطاقة الهدايا الخاصة بك مع أصدقائك / عائلتك عن طريق نسخ الرابط
هل يمكنني الدفع ببطاقتي الائتمانية؟
يقبل جني بطاقات الدفع الالكترونية المصدرة من شركة كي كارد 
كم من الوقت حتى يمكنني إرجاع المنتج؟
24 ساعة من استلام طلبك 
كيف يمكنني (إرجاع / استبدال / استرداد) طلبي؟
هل يمكنني تغيير العنوان لاستلام العناصر الموجودة في طلبي؟
يمكن للعميل إضافة / حذف / تعديل العنوان لاستلام العناصر عن طريق القيام بما يليسجل الدخول اذهب الى حسابي  اذهب الى سجل العناوين
ما هو وقت التسليم التقديري؟
أيام 2-5
لماذا لا يتوفر وضع "الدفع عند الاستلام" في موقعي؟
يقبل جني الدفع عبر الإنترنت من خلال بطاقات الائتمان عبر الإنترنت فقط
كيف يتم معرفة تأكيد طلبي وقبوله من قبل التاجر؟
( يمكنك تتبع طلبك من خلال تتبع الطلب على جيني)تسجيل الدخول حسابي طلباتي تفاصيل الطلب
لماذا تم إلغاء طلبي؟
 (تم إدخال معلومات البطاقة بشكل غير صحيح) (رصيد البطاقة غير كاف)
كيف يمكنني تقديم شكوى بخصوص الخدمة / طلب توصيل؟
i.( بمجرد إكمال الطلب ، سيتم إرسال استبيان إلى بريدك الإلكتروني لتقييم أمر التسليم وخدمة التوصيل). ii. 24/7.( يمكنك الاتصال (خدمة الزبائن) المتوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
كيف أغير كلمة المرور الخاصة بي؟
1-انقر على نسيت كلمة المرور  2- ادخل عنوان بريدك الالكتروني المسجل 3-سيتم ارسال ايميل الى بريدك الالكتروني 4-انقر على "تغيير كلمة المرور 5-أدخل كلمة المرور الجديدة
كيف يمكنني أن أصبح زبون جني ؟
هل معلومات حسابي آمنة؟
نعم ، معلومات حسابك محمية من خلال أنظمتنا المؤمنة جيدًا
كيف يتم انشاء طلب ؟
كيف يمكنني استخدام كود الخصم؟
عرض عربة التسوق    (تحت بطاقات الهدايا ادخل رمز بطاقة الهدايا) اضغط على اضافة بطاقة هدايا
يرجى الأخذ في الاعتبار أن المستخدمين الذين سجّلوا دخولهم فقط هم قادرون على إرسال الأسئلة